أيقونات صفحات التواصل الإجتماعي

مداد الجليد

يبدو أن شركة أمازون توسع نطاق خدماتها في خزانة الملابس

يبدو أن شركة أمازون توسع نطاق خدماتها في خزانة الملابس
يبدو أن شركة أمازون توسع نطاق خدماتها في خزانة الملابس

في يونيو الماضي ، أعلنت أمازون عن خدمة تلو الأخرى عن طريق البريد ، بحيث يستطيع العملاء الرئيسيون تجربة ملابس جديدة دون الالتزام بشرائها في وقت مبكر. لقد كانت الخدمة في مرحلة تجريبية منذ ذلك الحين ، لكن تقارير TechCrunch تشير إلى أنها وصلت الآن إلى المزيد من العملاء. قام عدد من الأشخاص بالتغريد بأنهم تلقوا دعوة لتجربة Prime Wardrobe وموظف في Amazon تم تغريدهم رسميًا - على الرغم من أنه تم حذف هذه التغريدة منذ ذلك الحين. بالإضافة إلى ذلك ، شجّع حساب تويتر التابع لجامعة كاليفورنيا ، سفراء العلامة التجارية الطلابية في إيرفين ، الطلاب على تجربة "برايم" في أول مشاركة له بالأمس.

نفى أمازون في البداية أي تغيير في تجربة Prime Wardrobe الحالية ، لكنه أخبر في وقت لاحق TechCrunch أنه قد مدد الخدمة لمزيد من العملاء. عندما اتصلنا بالأمازون لمزيد من المعلومات ، قيل لنا أن Prime Wardrobe لا يزال في مرحلة دعوة فقط.

الخدمة تأخذ على شركات مثل Stitch Fix و Trunk Club و DailyLook Elite التي لديها عروض مماثلة. للحصول على نسخة الأمازون ، يمكن للأعضاء الرئيسيين التسوق من خلال مجموعة مختارة من الملابس والاكسسوارات الرئيسية ، واختيار ثلاثة إلى ثمانية عناصر لكل صندوق. يمكن للعملاء بعد ذلك تجربة العناصر الموجودة في المنزل ، بعد سبعة أيام من اتخاذ القرار قبل إرسال أي عناصر غير مرغوب فيها. وفي الوقت الحالي ، تقدم أمازون أيضًا صفقة يمكن للعملاء الحصول عليها مقابل 20 دولارًا أمريكيًا إذا ما أنفقوا 200 دولار على الأقل من خلال خزانة الملابس.

على عكس ستيتش فيكس ، لا يوجد أي أسلوب شخصي مع برايمورواروار. لكن Amazon يسمح لك بالتسوق حسب المناسبة أو الأسلوب ويقدم الاقتراحات من خلال أقسام مثل "أفضل اختيارات المحررين" و "العلامات التجارية التي نحبها". هذه الخطوة منطقية بالنسبة لشركة Amazon ، التي تعمل على توسيع عروضها التي تركز على الموضة على مدار العامين الماضيين. ويمكن أن يستهوي أولئك الذين يعجبهم جانب المحاولة قبل الشراء ، لشركات مثل Stitch Fix ولكنهم لا يريدون الالتزام باشتراك شهري.

يبدو أن شركة أمازون توسع نطاق خدماتها في خزانة الملابس

يبدو أن شركة أمازون توسع نطاق خدماتها في خزانة الملابس

يبدو أن شركة أمازون توسع نطاق خدماتها في خزانة الملابس
يبدو أن شركة أمازون توسع نطاق خدماتها في خزانة الملابس

في يونيو الماضي ، أعلنت أمازون عن خدمة تلو الأخرى عن طريق البريد ، بحيث يستطيع العملاء الرئيسيون تجربة ملابس جديدة دون الالتزام بشرائها في وقت مبكر. لقد كانت الخدمة في مرحلة تجريبية منذ ذلك الحين ، لكن تقارير TechCrunch تشير إلى أنها وصلت الآن إلى المزيد من العملاء. قام عدد من الأشخاص بالتغريد بأنهم تلقوا دعوة لتجربة Prime Wardrobe وموظف في Amazon تم تغريدهم رسميًا - على الرغم من أنه تم حذف هذه التغريدة منذ ذلك الحين. بالإضافة إلى ذلك ، شجّع حساب تويتر التابع لجامعة كاليفورنيا ، سفراء العلامة التجارية الطلابية في إيرفين ، الطلاب على تجربة "برايم" في أول مشاركة له بالأمس.

نفى أمازون في البداية أي تغيير في تجربة Prime Wardrobe الحالية ، لكنه أخبر في وقت لاحق TechCrunch أنه قد مدد الخدمة لمزيد من العملاء. عندما اتصلنا بالأمازون لمزيد من المعلومات ، قيل لنا أن Prime Wardrobe لا يزال في مرحلة دعوة فقط.

الخدمة تأخذ على شركات مثل Stitch Fix و Trunk Club و DailyLook Elite التي لديها عروض مماثلة. للحصول على نسخة الأمازون ، يمكن للأعضاء الرئيسيين التسوق من خلال مجموعة مختارة من الملابس والاكسسوارات الرئيسية ، واختيار ثلاثة إلى ثمانية عناصر لكل صندوق. يمكن للعملاء بعد ذلك تجربة العناصر الموجودة في المنزل ، بعد سبعة أيام من اتخاذ القرار قبل إرسال أي عناصر غير مرغوب فيها. وفي الوقت الحالي ، تقدم أمازون أيضًا صفقة يمكن للعملاء الحصول عليها مقابل 20 دولارًا أمريكيًا إذا ما أنفقوا 200 دولار على الأقل من خلال خزانة الملابس.

على عكس ستيتش فيكس ، لا يوجد أي أسلوب شخصي مع برايمورواروار. لكن Amazon يسمح لك بالتسوق حسب المناسبة أو الأسلوب ويقدم الاقتراحات من خلال أقسام مثل "أفضل اختيارات المحررين" و "العلامات التجارية التي نحبها". هذه الخطوة منطقية بالنسبة لشركة Amazon ، التي تعمل على توسيع عروضها التي تركز على الموضة على مدار العامين الماضيين. ويمكن أن يستهوي أولئك الذين يعجبهم جانب المحاولة قبل الشراء ، لشركات مثل Stitch Fix ولكنهم لا يريدون الالتزام باشتراك شهري.

ليست هناك تعليقات